الموضوع: إلى اللقاء!
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-07-2005, 04:01 PM   رقم المشاركة : 3
المهد
مشرف سابق





افتراضي

..
الجزء الثاني:
..

..


لقد كتبت بسبب تحفيز أخوة المنتدى كثيرا من مقالاتي وبعضا من مقدمات بحوث لي .. وجزءا جيدا من ديواني.. وتعلمت أشياء جميلة من بدايات تقنيات الأنترنت وتدربت بدرجة معقولة على الكتابة على الكمبيوتر باللغة العربية..

بدأت بالمنتدى كما قلت مبتدئاً وجديداً وفعالاً و.. و... "ومقيما"


كانت زوجتي وأصحابي يشكون من قلة تواجدي المادي والمعنوي معهم حتى نبزوني بلقب جديد "المقيم في الأنترنت"!.. .. مقيم أيضا:weu:


ولما ازدان اسمي بلقب "مقيم" أحسست فجأة أنني ذهبت بعيدا في هذا المجال حتى مرحلة الإقامة الدائمة وأن ذلك قد أخذ من وقت التدريب ووقت الدراسة ووقت التحضير لما من شأنه أن يرفع من كفاءة عملي فضلا عن "سنافير البيت":lol4: الذين يصوون كالكتاكيت ويدرون حولي كلنا لمحوني ..





ولم تكن الإجازة التي أخذتها بكافية لسد ذلك الفراغ خاصة ما ألحقته بها من مسئوليات وواجبات كتبعات أعمال البيت المتكدِّسة ووعود بـ"كوكتيل" من الرحلات العائلية والزيارات التي كنت دوما أُأجلها ومهام كلفني بها أهل وأصدقاء تكتمل بها مشاريعهم ذات المردود الجيد على المجتمع!!..




لقد أصبحت بحسب ما يقول لي بعض الأصدقاء "رحالا" بالفعل
والرحال في علم النفس لها مداليل كثيرة لا زلت أجهل الكثير منها ..

ولا مجال هنا للحديث عن الترحال ..
ولكن هنا يجب أن تقال كلمة في حق كل الأعضاء ..
وهي أنني أنست كثيراً بعالمهم أنساً روحياً وفكرياً وأدبياً..

وأنني أعتذر لهم عن أي خطأ أو هفوة أو تجاهل (غير متعمد) أو إزعاج صدر مني..

وأطلب منكم براءة الذمة.

وأسألكم الدعاء.. بمثل لطف الله بي وبكم وبجميع إخواني المؤمنين والمؤمنات..



و ..

إلى اللقاء


هذا أسلوب للفت الانتباه أختي مروج
يمكن آخذ من عند المنتدى
إجازة سنوية (قصيرة ومقطعة)..
21 يوم في السنة مثل أي مؤسسة أهلية ..


تحياني لكم جميعاً..
وأشكركم على الإهتمام..

بقية الأخوة:
ما برد على أحد..
عشان اتصير إجازة صدق
(وجه مبتسم)

 

 

 توقيع المهد :



****اللهم..ولا تفتِنِّي بالإستعانة بغيرك إذا اضطررتُ،
ولا بالخضوع بسؤال غيرك إذا افتقرتُ،
ولا بالتضرع إلى مَن دونك إذا رهِبتُ،
فأستحق بذلك خذلانك ومنعك وإعراضك،
يا أرحم الراحمين.
المهد غير متصل   رد مع اقتباس