الموضوع: إلى اللقاء!
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-07-2005, 03:54 PM   رقم المشاركة : 2
moroj
مشرفة سابقة






افتراضي

المهد


لم افهم مامغزى هذه الحروف . بالله عليك الاماافهمتني ماتريد الوصول اليه

فاذا كانت كلماتك وداع. فهذا جور علينا منك ونحن لانقبل ان يجور علينا احد

في انتظار البقيه فلا تبطى

 

 

 توقيع moroj :
moroj غير متصل   رد مع اقتباس