الموضوع: الوصية .....
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2005, 10:00 AM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

وَمِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مَنْ إِن تَأْمَنْهُ بِقِنطَارٍ يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ
وَمِنْهُم مَّنْ إِن تَأْمَنْهُ بِدِينَارٍ لاَّ يُؤَدِّهِ إِلَيْكَ إِلاَّ مَا دُمْتَ عَلَيْهِ قَآئِماً

صدق الله العلي العظيم

[آل عمران : 75]

المشكلة أن البعض لا يهتم بالدين وكم يبلغ الدين الذي عليه

عجبي على هؤلاء الناس

كيف تنام عينك وديونك فوق رأسك ولا تفكر بها ولا تفكر بأصحابها ؟

والبعض لا ينام وفي ذمته ريال واحد .. سبحان الله .. شتان بينهما


جزاك الله كل خير أخي غريب الدار






وفق الله الجميع

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس