`~*¤!||!¤*~`][همسات يائسة][`~*¤!||!¤*~`
~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~
اذا شعرت
بالحزن
والوحدة في رحيلهم
وبالوحشة والشوق الكبير
لهم فلا تحزن يا قلبي
دعهم يرحلون
~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~
اذا شعرت
ان غيابهم نهايه
وهمساتهم بدايه
ووداعهم نهايه
فلا تحزن يا قلبي
فدعهم يرحلون
~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~
اذا اكتشفت
ان الكلمة من غير امل
وان الابتسامة لها ثمن
وان المشاعر اصلا جبل
فلا تحزن يا قلبي
ودعهم يرحلون
~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~
اذا صرخت
ولم يسمعك سواك
وتألمت ولم يشعر بك
الا نفسك
وسقطت ولم يستقبلك
سوى الارض
فلا تحزن يا قلبي
ودعهم يرحلون
~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~
اذا حطمتك
احلامك الورديه
وخذلك الاحباب والاصدقاء
وخذلتك ثقتك بحياتك
فلا تحزن يا قلبي
ودعهم يرحلون
~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~
اذا اشتقت
الى وجوههم وافتقدها
والى اصواتهم ولم تهمسها
والى ايامهم ولم يعد لهم أيام
فلا تحزن يا قلبي
ودعهم يرحلون
~*¤ô§ô¤*~همسات يائسة ~*¤ô§ô¤*~
اذا تغيّر
الوان الكون فى غيابهم
فلم تعد الورود هى الورود
فلا تحزن يا قلبي
فدعهم يذهبون
تحياتي ,,