السلام عليكم
\ وأنا أكرر ماقاله أخانا العزيز عاشق أهل البيت
متى ما أردت أن يكون للحس معناه..
سيكون كذلك ..
أما أنك انت الذي تجعل الحس بلا معنى..
وتفقد كل أمل في هذه الحياة ..
سيكون حسك بلا معنى ولا هدف..
وسيفقد لذته وحلاوته ..
فاسعى ليكون حسك له معناه ووجوده في هذا الكون ..
وسيكون بإذن الله ..
العندليب دم عندليبا للمنتدى بوركت