إلى متى ؟؟
إلى ما أردت أنت ذلك ..
متى ما أردت أن يكون للحس معناه..
سيكون كذلك ..
أما أنك انت الذي تجعل الحس بلا معنى..
وتفقد كل أمل في هذه الحياة ..
سيكون حسك بلا معنى ولا هدف..
وسيفقد لذته وحلاوته ..
فاسعى ليكون حسك له معناه ووجوده في هذا الكون ..
وسيكون بإذن الله ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العندليــــــــــــــــــب...
مواضيعك ..
تساؤلاتك ..
حضورك ..
لها أصداءها في أرجاء المنتدى..
فلك شكري..
والله لا يحرمنا منك ومنهم ..
ودمت موفق لكل خير..