هذا الكلام من أجمل ماقرأت
![ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ](http://www.mamarocks.com/stairw11.gif)
ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ
تتبلـــد المشاعر ..
يمـــــوت الضمير ..
ويمزق الإنسان عقدآ أبرمه مع نفسة ...
ومع الأخرين ..
ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ
نخوض النقاش ..والتحليل الفارغ ..
ولا نسعى لتسهيل أبسط الحلول ..
فنكون دائمآ ..
خارج الزمان ..والمكان ..
ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ
عندها لايكون للوجود أي معنى غير المضي بخطوات
أخرى ..نحو المجهول ..
أرض لاحياة بها ..
أرض جرداء ..عطشه ..تتلهف لسحابة المطر ..
أرض عصفت بها الأيام ..وإجتاحها غبار الألم ..
ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ
يبحث عن الظل بين أحياء تهالكو عبر الزمن ..
يبحث عن موطن على خارطة لم يعد لها أي وجود ..
ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ
ترافق الخطى أرض تلضت ..حرقه وندم ..
ولكن إلى متى يفقد الحس معناه ...!!
تحياتي ,,