عرض مشاركة واحدة
قديم 22-04-2005, 12:51 PM   رقم المشاركة : 6
غربه ..!
مشرفة سابقة







افتراضي

اخي القلب الكبير
عجز قلمي عن شكرك لهذا التعبير و لتواضعك الكبير لي اشكرك
على هذه الكلمات الرائعه لااعرف مذا اقول سوى
مشكووور و ما تقصر

من ابنتك : الامل القادم

 

 

 توقيع غربه ..! :

للموتِ أوجهٌ كـثيرهَ أبشَعُها الحيـــــــــــــــــــــــاهَ..
غربه ..! غير متصل   رد مع اقتباس