السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
الأخ العزيز عبدالمهيمن:
لا مشكلة من أنك لا تتفق معي أو لا، ولكنك بما أوردت رأي الفقهاء في مشاركتك الثانية، فإن ما نقلته بجواز الأكل بالعنوان العام هو رأي الفقهاء، إلا إذا كنت أن تحتاط فعليك بالبحث والتمحيص حتى تطمئن.
وتقبلوا تحيات زكي مبارك ...