مشكلتنا أننا حتى ولو كنا بدولة إسلامية كبيرة مثل بلدنا السعودية لا نستطيع أكل لحومها أو دواجنها من قبل المطاعم .. وذلك لاستيراد اللحوم الفرنسية والدواجن الصينية كما في مكة والمدينة وغيرهما .. وباعترافهما .. وهذا مايجعلنا في تشكيك دائم ..
إذا أردنا شراء لحود أو دواجن ..
نشتري اللحوم من أشخاص نثق بهم نحن
وكذا الدواجن ..
أي ذبح اسلامي حقيقي وليس تشكيك كما هو حادث الآن ..