السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
[all1=339933]إلى جميع الأعضاء والرواد هذا المنتندى أفيدونا أفادكم الله ....
أنا عندي نقطة معينة أستشكل عليها ألا وهي ......
ما حكم أكل دواجن الفقيه ؟
هل يجوز أم لا
إذا كان يجوز (أرجاء تبيان السبب) أي هل يترتب عليها أحكام الذبح الشرعية.
أيضاً إذا كان لا يجوز (تعليل لماذا لا يجوز).
ولكم الأمتنان والتقدير
...
...
...
...
...
عبد المهيمن ينتظركم[/all1]