(^_^) اههه مشكووور اخوي جبرني الوقت واقول حق اخوي عبدالغني مافي مشكلة المقطع اوكـي احسن لك سوا حفظ عندك واتشوف المقطع ..(^_^) وتــحــيــاتـي