عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-2005, 07:32 PM   رقم المشاركة : 4
لحن الروح
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية لحن الروح
 







افتراضي

(^_^) اههه مشكووور اخوي جبرني الوقت

واقول حق اخوي عبدالغني مافي مشكلة المقطع اوكـي احسن لك سوا حفظ عندك واتشوف المقطع ..(^_^)

وتــحــيــاتـي

 

 

 توقيع لحن الروح :
همي أن أرفع رأسك ياأمي
لحن الروح غير متصل