الجزء الرابع
من البارت 16 الين 21
رجعت بالعصائر وكانت هنا الصدمة ! !
وجدان كانت ترتدي فستان آصفر قصير جدا للنصف الفخذ وبدون آكمام وتقف امام الاريكة
وقتها تمنيت أن أخرج برا الغرفة !
أناظر فيها وأشعر أني في ورطة هي ضيفة وأنا لا احب أن أرى فتاة بهذه الهيئة الجريئة !
خالد " تفضلي العصير !
وجدان " شكرا خالد شرايك بفستاني آشتريته من تركيا !
خالد " حلو بس !
وجدان " ايش ؟ جسمي مو حلو ؟
خالد " لا بس فستانك مرا فاضح كل شيء اعذريني حبيبي رأي !
وجدان " ههههه ماتوقعتك معقد كذا
خالد " لا بس قصير بحدود انت فستانك حق المتزوجين ههههه
وجدان " اووف قلبت مطوع خلودي هههههه عادي اصير زوجتك !
خالد " اجلسي على الكنبة نشرح
وجدان " ليش تحب الارض انت ؟
خالد " يياخي الارض تبين فضايحك ولا غطي رجولك بالعباية !!
وجدان " يااخي جاية حتى تشرح وقومة من الارض ماراح اقوم ولبسي انا حره فيه !
خالد " وجع اكلتيني مجرد راي كيفك الذنب عليك !
رحت اتصفح الكتاب وأنا مرتبك لأن وجدان جد فتنة !ولم اعدت أنا اجالس ناس بهذه الهيئة
وشيء في عقلي يقول ( يااخي وجدان مرا جريئة وجميلة طالعه مكياج بياض نعومة
شعر مستشور عدسات عطر جسمها روعه )
بعدها أستغفرت من التفكير هذا ..بديت أشرح لها
وجدان " درس الطباق سهل كلمة وجيبي عكسها
مثلا حزين وفرح العلاقة بينهما طباق ..
وجدان" ايوا طيب ..
راح من الوقت ساعة وخلصت درسين باقي درس واحد ..
خالد " وجدان شرايك نأخذ بريك راحة واجيب قهوة وحلى !
وجدان " أوك ..
رجعت بالقهوة والحلى ..تفضلي
وجدان " خالد حبيبي ممكن تقفل الستيان حقي انفتح !!
خالد " ها
وجدان " انفتح وصدري بان أكثر مااعرف اقفله
خالد " امم روحي الحمام وقفليه براحتك معليش اتقرف أنا
وجدان " ليه تتقرف أنا نظيفة ..
خالد " لا بس مااحب ومااعرف واكره المس احد فهمتي عيب اصلا
وجدان " اووف منك
وقفت وجدان اللي كل يوم اكتشفها اكثر وانصدم من تصرفاته الغبية !
انسحدت على السرير وتصرفات كلها آغراء في آغراء ..أنا استفزتني ونزلت من عيني كثير
خالد " وجدان بلاقلة حياء تعالي اشرح لك بلاحركاتك الغبية !
وجدان " اي حركات ؟ امم طيب لاتعصب
خالد " أنا كرهت أني استقبلتك في بيتي لأنك تبقي وجدان الهبلة ماراح تتغيري
وجدان " وأنا أحبكك وأنا هبلتك ومجنونتك تدري خالد
خالد " لا مدري !
وجدان "انا فاهمه العربي بس مشتاقة لك وقلت اكذب حتى اشوفك جنبي !
خالد "والله اني عارف من شفت لبسك وحركاتك بس يالله الغلط علي أنا أثق فيك وانتي مو قد الثقة !
وجدان " طموحي اوصل قلبك وتبادلني الحب ..!
خالد " طيب
وجدان " بعدها أطير من الفرح أنت قاسي وتجرح فيني لكن انا احبك كذا !
وجدان " خالد شرايك نرقص ونفلها قبل الاختبارات ؟
خالد " لا
وجدان " تكفى أنا ضيفة كذا ترد الضيوف ؟
خالد" مااعرف بعدين خير البيت يسمع الاغنية يقولو جاية تتعلم ولاترقص هههه
وجدان " تكفى حملت الاغنية على جوالي !
خالد " طيب بس لاتضحكي رقصي غبي شوي هههه غنية وحده بس
وجدان " عاشو تنكس يابعد قلبي ياخالد
شغلت الأغنية وبعض محتواها (
أنا المرهون في حبه ولا لي..غناةٍ عنه لو انه تغلا
حشا والله عمري ما نسيته..تملكني وهوى غيره تولى )
خالد " هههههه يالله ارقصي بصفق لك !
كانت وجدان راقصة محترفة لأول مرة مضى وقتنا ضحك ولعب
أتصل سائق وجدان ليأتي ..
وجدان " تونست كثير معك شكرا على الشرح وعلى التنكس صح بس تصفق بس حلو هههه
خالد " اقول انا رقصي تصفيق مااعرف هههه لااوصيك اتريق علي العفو
وجدان " اجيك بكره ..
خالد " لا يرحم والديك هه ناوية ترسبينيني !!!
وجدان " هههههه اوكك
عندما آردتدت العبأة وجدان آقتربت مني مددت يدي لكي آصافحها
لكنها ضمتني بقوة لم اتوقع تلك الضمة من وجدان
ضمتني للصدرها أطالة المدة كنت ثابتة مبتلدة !
ربما خالد يفتقد الحنان يفتقد بعض المشاعر التي تعبر بلغة الجسد
شعرت وقتها بااحساس لايوصف لم اتراجع واخذل وجدان كالعادة شعرت أن تصرفها عفوي
اتى بوقت آحتياج له ..!
وجدان " خلودي راح أشتاق لك ههههه انت حتى بالضمة كانك ودك تعطيني كف الله يصبرني عليك ؟!
خالد " ها لاابد !!
وجدان " اشبك متنح ؟ توصي بشي
خالد " ابد بس ذاكري زين ..
وجدان " اوكك خلودي عاشق الكتب انت ههههه ..
خرجت وجدان ..؟
رحت آفكر ( من زمان ماحسيت بسعاده ماحسيت احد يلمني بحب ماحسيت أنو فيه شخص
رغم قسوتي وتجاهلي له باقي يعطيني حب يعطيني اهتمام دون يائس أو تعب !! )
قبل النوم فتحت كتاب وآذاكر حتى غفيت وبحضني كتاب !
عدت الأيام و محمد مبتعد عن حياتي الرسائل والاتصالات أنقطعت عني
يمكن أنا لاأحب محمد لكن آفتقدت وجوده آفتقدت أشياء كانت جميلة بوجوده رغم رفضي لها
لكن كآبرت وتجاهلت ..أنا بوية مهما كان ومستحيل أحب ولد وآرتبط بشخص لايفهمني
وهناك سبب أعظم جعلني أكره جميع الرجال أكره أصواتهم أكره طيبتهم
ايها القارئ لنطوي صفحة الرجال ونتحدث عن رجل بهيئة آنثى "خالد "
في صباح السبت أول آختباري طلبت من أمي أن تدعي لي
ذهبت مع أبي آختبر فعلا آختبرت بعد الأختبار بعض الأخطأ البسيطة لكن الحمدالله
ويوم الآثنين أختبار عربي أنا و جدان ..دخلنا القاعة آختبرنا
بعد القاعة آتت الي وجدان
وجدان " سلام خالد كيف الاختبار ؟
خالد " هلا ..حلو أتوقع اجابتين غلط عادي لازم اغلط ههههه
وجدان " نعمة أنا ماعديت الاخطاء بس درس الطباق جاوبت صح فيه لانك شرحته لي ..
خالد " حلو الله يوفقك ..
وجدان " خالد تعال جبت لك هدية !
خالد " هه ليه ؟
وجدان " عادي هدية لانك ساعدتني وكذا
خالد " وجدان معليش وفري الهدية لك مااقبل هدايا ومشكوره !
وجدان " ليه ؟
خالد " يااختي كذا مااقبل هدايا ومافي مناسبة ومو اي شخص اخذ منه هدية ؟!
وجدان " انا اي شخص الله يسامحك بس ..طيب شوف اذا ماعجبتك خلها
خالد " طيب !
وجدان فتحت اخرجت من الكيس الكبير الهدية كانت شيء جميل الهدية
وجدان " ها شرايك ؟
خالد " قيتار !!
وجدان " ايوا قيتار عجبك أشتريت لك مخصوص !
خالد " اكيد عاجبني اصلا افكر اشتريه لي فترة .
وجدان "كنت دارية سألت سهام عن شي تحبه وخبرتني ..
خالد " بس برضو وجدان ليش تكلفي على نفسك وتشتري شيء غالي !
وجدان " أقبلها وأنت غالي وكل شيء يرخص لك ..
خالد " اوكك مشكورة كثير ..
وجدان مسكت يدي قبل ماتخرج أنا واقف وهي ..!
طولت حسيت بااحراج كثير قدام البنات ؟
مسكت يدي وتناظر فيني نظرات جدا غريبة كآنها هائمة عاشقة نظرات حب !!
صمت بيننا أنا تجمدت خير والنهاية بعد هالنظرات شعرت أنها بتنطق
أنتظر كلامها مليت من الصمت ونظراتها المحرجة والمربكة في الوقت نفسه !
تركت يدي بكل هداوه حركت شفايفها آرتحت بتنطق وتروح أخيرا !!
لكنها قبلتني بشفتي وذهبت ؟!
أنا واقف للحين مااستوعبت اللي حصل ..مااستوعبت أن أحد "" باسني وراح ""
وبوسة على الشفة ..أيش الجرأة هذي أيش الوقاحة أيش وجدان الكلبة !!
الطالبات ينظرو فيني وأنا جنب الكافتريا ..طالبات واقفات وطالبات نظراتهم تقول أشياء وأشياء
حاولت اتجاهل واحط ايدي على شعري القصير وكأن شيء لما يحصل !
جلست على الكرسي وأخذ جوالي " أقلب فيه وبداخلي أقول وجع وجع كلبة ووسخه !!
تذكرت القيتار (وكيف اتصرف أنا كرهت وجدان أكثر كرهت الهدية وفي الوقت هذا
مااقدر آترك القيتار بالجامعة !)
ذهبت للدورة المياه آغسل وجهي آطهر نفسي من نجاسة وجدان !
عدت للمكاني وسهام جالسة تراجع أختبارها يبدأ 1 الظهر مادة تختلف عن مادتي
سهام " هلا والله كيف الآختبار
خالد " عادي
سهام " خالد اشفيك ماحليت ؟
خالد " اوف اوف من الزفت وجدان !
سهام " اها السالفة وجدان كويس اهم شي حليت ماعليك منها هبله !
خالد " أنا حمار غبي اهبل من وجدان باالف مره
سهام " ههههههه أستغفر الله اشبك خويلد محترق ومن قلب تسب ؟!
خالد " ابد عطيت الكلبة وجهة لين تمادت معي ؟
سهام " السالفة طويلة بقفل الكتاب لحظة .. ايه تكلم اسمعك زين ..
خالد " وجدان طالعي فمي فيه شيء ؟
سهام " لا
خالد " طيب قربي آكثر ناظري بشفايفي فيها شيء !!
سهام " لا مااشوف شيء عادي !
خالد " متاكده ؟؟!
سهام " خاااااااالد بعدين معك شككتني ليه فيها شيء ؟
خالد " تدري وجدان اهدتني قيتار ولما جات تروح مسكت يدي ونظرات حب ساعة بعدها
باستني من شفايفي ؟! قذرة
سهام " هاااااا جد ؟
خالد " كلبة وربي انا انصدمت ماتوقعتها تسوي كذا وقدام البنات ؟
سهام " قليلة آدب ايش سويت لها
خالد " اقولك مامداني ارف عيني الا مشيت بسرعة !
سهام " والله لوقفها حدها خليني اشوفها اذا مكسرتها وخليتها تتآدب مااكون انا سهام ؟!
خالد " لو باست خدي معقولة اما شفايفي خير المشكلة انا محترم معها ومع الكل !!
سهام " هي غبية ستة شهور وماتعرف انك لاتخاوي وحب مو عندك !
خالد " اسكتي بس وعطيني مناديل بقطع شفايفي كرهت نفسي منها الله يآخذها ؟!
سهام " هههههههه خذ منديل شوي شوي على شفايفك حرام تعذبها عشان وجدان !
خالد " طيب ذاكري بس بروح للبيت اللحين شكل ابوي وصل .
أخذت امسح شفايفي مره ومرتين حتى تقطعت شفايفي أخرجت قهري قليلا
وبالتاكيد قيتار عدت للبيت أدندن فيه والأغنية ( اكرهك وجدان ودي اذبحك )
بصوت عالي ..دخل أخوي ابراهيم
ابراهيم " قيتار مره وحده من وين لك ياخويلد !
خالد " ايش تبي ؟
ابراهيم "من وين لك حرام ترى القيتار !
خالد " روح ادري حرام وراح ارجعه واكسره قريب ارتاح ..
ابراهيم " طيب من وين لك ؟
خالد " ابد بنت هبلة عطتني قيتار على اساس هدية وبرجع لها قريب !
ابراهيم " اوخص البنات كريمات عندكم ؟!
خالد " وقليلات آدب كمان
ابراهيم " هههههه ليش
خالد " مدري
ابراهيم " ليش تكره وجدان تغني من اليوم اكرهك اذبحك هههههه
خالد " ابراهيم متى ينتهي فضولك اطلع برا انا بنام !
ابراهيم " طيب عطني القيتار ؟بدندن
خالد " خذه والعب فيه وبكره اخاذه منك فاهم ؟!
ابراهيم " طيب نوم اهل الكهف هههههه
خالد " امين! يالله برا
قبل ماانام افكر افكر كيف اتصرف معها كيف افرغ القهر الذي احرقني منذ الصباح
كيف اكسرها واجرحها في داخلي شيء يقول احرجها امام الطالبات
اريد الجميع يضحك عليها اريد الدموع تنزل تنزل دون توقف
اريد أن آعذبها آشعر أني اود أن آستلذ بعذبها آستلذ بجرحها
أنتظري ياوجدان وخالقي سوف تتمني الموت ولاتناليه ..!!
بعد غدا الأربعاء لدي مادة أنا و وجدان وسهام ..لأول مرة أنتظر وجدان
لأول مرة ادعي أن يمضي الوقت سريعا ويأتي الأربعاء لكي أرى وجدان ..لأول مرة أشعر بحرقة داخلي
لن تنطفى حتى آنتقم عاجلا منها ..يوم الثلاثاء وفاصل آتخيل شكل وجدان يوم الأربعاء
وبعدها اواصل المذاكرة ..طلبت سهام أن تترك امر وجدان لي !!
حقا خالد يملك من الصبر والطيبة يكره ان يهين احد لكن وجدان جنت على نفسها !
( اتقي شر الحليم أن غضب ) هذا المقولة تنطبق علي حاليا مع وجدان !!
نمت في الصباح صليت أخذت القيتار كان بداخلي حماس لكن قلت ركز بالكتاب وبعد الاختبار
آنهي مهزلة وجدان واريح قلبي ؟!
أختبرت أنا وسهام و وجدان بنفس القاعة ..في القاعة كنت آناظر لها ؟!
كانت تبتسم وتخجل !! آرتفع ضغطي منها للآن عائشة دور العاشقة ولم تدرك مافعلته يوم الآثنين !
بعد الآختبار وحين خرجت ناديت وجدان وتعمدت أن أناديها والمكان مزدحم بالطالبات !
يضج بااصواتهم العالية تلك تضحك وتلك تسأل عن الجواب ..و وجدان قادمة لي !
ابتسمت بخبث وسهام بجواري تقول ( خالد هدي أنت هادي بس لو عصبت أنا أخاف منك مو بس وجدان !!
خالد " سهام مااقدر بحاول أنا مااعرف أجامل وترى هي تستاهل ؟!
اقتربت وجدان رأت القيتار بجواري ؟!
وجدان " واو خالد جبت القيتار يالله غني لي ؟!
خالد " طيب اغني لك كم عند وجدان ..؟!
جلست على الكرسي أخرجت القيتار تهيت للآعزف وأغني ..!
سااكت أطالع في البنات والقيتار بيدي ؟!
وجدان " تفكر غني اي اغنية هههههه اهم شيء اسمع صوتك الطربي !
سهام " خالد شفيك ؟
سهام تعلم أن سكوتي كان عبارة عن هدوء ماقبل العاصفة !! تعلم أن بداخلي بركان
سينفجر خلال لحظات ..خائفة على صحتي من تصرفات وجدان ؟! ترى نظرات الآستفزاز بعيني ؟!
وجدان " خالد ليش ساكت مستحي من الطالبات ؟! عادي غني
آقتربت وجدان ووضعت يدها على كتفي للتقنعني بالغناء وعدم الصمت ؟!
حينها ؟! ابعدت يدها عني بقوة ورميت القيتار بالآرض بكل طاقتي ..!!
وصل القيتار بنصف الساحة والطالبات ابتعدو عن المكان رآيت الاوتار القيتار قد انعدمت وخرجت عن القيتار !!
وجدان " خالد شفيك ..ليش تدف ليش ترمي القيتار ؟؟!
خالد *بصوت عالي * "" اكسرك واكسر القيتار معك ياحيوانة يااغبي بنت شفتها بحياتي ؟!
وجدان " خالد ءءء أنا ايش سويت ليش متغير علي ؟
خالد " اقبلي وجهك واقولها لك قدام البنات ..بنات أكره هالآنسانة أكرها خلوها تطلع من حياتي !!
سهام " خالد خلاص قصر صوتك ؟!
وجدان ( واقفة وبعيونها دموع ساكتة !! )
خالد " سهام اسكتي خليني اربي هالآنسانة خليني اطلع قهري خليني اتفاهم لو اموت اهم شيء اريح نفسي
واطردها !!
الطالبات مجتمعات وساكتات لااحد تجرأ أن يتكلم معي الكل خاف من غضبي ؟!
هنوف ومها كانوا معنا بنفس القاعة دخلو بيننا قالو "خالد هدي عيب ؟!
وفي اللحظة هذه وجدان سحبت نفسها بسرعة وراحت عند الدرج تبكي لوحدها ؟!
أنا بوقتها سكتت قد ذهبت هي لاينفع الخصام أذا ؟!!!
جلست على الكرسي وأن ساكت ؟!
سهام " خلاص بنات روحو نقاش !!! بسيط وانتهى ؟!
سهام قدمت لي موية ..!
فتحت العلبة ورحت أشرب وأشرب وفي الأخير وقفت كبيت باقي المويا على شعري !!!
سهام بنظرات تعجب !"" خذ منديل مسح ؟!
خالد " لا ابغا اطفي النار اللي داخلي بالموية أوووف حر ؟!
رغم برودت المبنى لكن حرارة الغضب لازالت باقية بخالد ؟!
صمتنا أنا وسهام نتحدث عن ماذا ؟! الأنتقام أنتقمت الآحراج فقد احرجت وجدان ..!
ماذا عن وجدان أراه من بعيد تبكي وتخفي دمعها خلف الكتب !
أتت الي مها ..مها " خالد حرام عليك وجدان تبكي ايش القصة ؟!
خالد " روحي أساليها مااحد ضربها وقالها تغلط علي ! تتحمل نفسها ربي يشفيها ؟!
ذهبت مها اليها وبعض البنات ..يسألون مابها
كنت صامتة تبكي وتبكي لاتجيب على احد !
مها " وجدان حبيبتي مسحي دموعك ؟!
مها " وجدان ايش المشكلة بينكم ؟
مها "ياقلبي لاتبكي كل شيء ينحل قولي لي ..!
منكسرة أصبحت كم أردت ..! حالها مثير للشفقة ..دموعها لاتكف ..خرساء هي امام جرحي لها !
الجميع حاول أن يستنطقها لكنها تبكي وتخفي وجهها بكتاب تمسكه لاحظو الجميع
أن بغلاف الكتاب مكتوب بخط أحمر وعريض " خالد عشقكك لانهاية له " وبجواره قلب كبير !
حينما سئمت مها من حالها أتت الي قائلة ..
مها " خالد مدري عجزت فيها ماتتكلم لكن تبكي وكتابها مكتوب خالد عشق خالد يمكن هي تحبك
راعي مشاعرها ارجوك !
مؤلمة كلمات مها الي ..تألمت حينما كتبت خالد واعشقك بللت تلك الورقة الصادقة التي خطتها خفية
نعم جرحتها جعلتها تذرف الدموع فوق كلمات عشقها لي !
خالد " ماللي شغل فيها ..!
عزمت على الخروج وسهام حزينة نمشي بجوار الدرج لكي نخرج خارج المبنى !
سهام " خالد تكفى راضيها تحزن !!
خالد " اللي يزعل من نفسه يرضى من نفسه لاتشغلي نفسك فيها !!
كان وقتها صوتي عالي سمعتني وجدان نظرت الي بنظرات منكسرة وأخذت تبكي بصمت ؟!
والبنات حولها سمعنا قسوتي وسمعنا بكأها المشفق !
التفت لها ثم مشيت تجاهلتها كأنني لم أفعل شيء ..وأضحك بصوتي عالي
لكي أغيضها واحرقها أكثر ..! كأنها لاشيء حولي وهي تافهه ولم تحرك بي شيء !!
وماهي الا دقائق حتى أستوقفني صراخ الطالبات من ورائي ؟!