عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-2013, 01:10 AM   رقم المشاركة : 4
بسمة الطفولة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بسمة الطفولة
 







افتراضي رد: روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

الجزء الثالث
من البارت 10 الين 16

استلقيت على السرير وبصوت عالي ضحكت ههههههه ياخااالد من أول فستان اكتشفت حبيب !!
مضى ليلي بآحداث خارجه عن المنطق !

في الصباح الساعة العاشرة صحيت فطرت طبعا ابراهيم يشاركني اكلي وشربي
كل الاشياء التي احبها يحبها هو العنقود المدلل عندنا !

ابراهيم "" خويلد ابغا شاهي بالحليب وحط ملعقة نسكافية مثلك !!
خالد " اماااااااااا روح ابوي انت كل شيء تلقدني افرض مايعجبك ؟!
ابراهيم " اقول سوي لي مثلك متاكد حلو بعدين لك عين تردني وانت ؟!
خالد " وأنا ايش كمل يااخي ؟!
ابراهيم " لابس تي شرتي !!
( نظرت لبسي وفكيتها ضحك ههههههههههههههه )
خالد : ابشر اسوي لك اللي تبي بس ترى تي شرتك ماتلبسه انت خساره شاريه قلت احلل البسه !
ابراهيم " ايه سوي لي ولايكثر !

دخلت غرفتي ثلاثة مكالمات من وجدان !
علمت أنها ستحادثني عم حصل بيننا آخر لقاء !
أتصلت به ..
خالد " سلام شفت مكالمات لك ..
وجدان " وعليكم السلام ..ايه اتصلت حبيبي على بالي مطنشها عمد !
خالد " لا كنت افطر ..
وجدان " خالد روحي كيفك ؟
خالد " بخير الحمدالله وانتي ..
وجدان " لا أنا تعبانة ومتضايقة !
خالد " سلامتك ليه ؟!
وجدان " من تركتني بالجامعة ورحت متضايق مني واناابكي ومااكل شيء!
خالد " اصلا ماتضايقت منكي والله وجدان بس السواق برا ومستعجل !
لاتبكي أنتي غالية مايهون دمعك ينزل !! واكلي عشان صحتك ..
وجدان " لا انت متضايق مني قول ..!
خالد " مستحيل اتضايق من احد خير ؟! غصب ..اكذب عليك يعني واقول متضايق منكي !
وجدان " لا خلاص لاتعصب ..صدقتك ياروحي !
خالد " ماعصبت !
وجدان " خالد اوعدك ماابكي واكل تدري فرحانه أنك قلت اني غالية فرحانة اهتميت فيني شوي !
خالد " ايه لاتتوهمي وتضيقي نفسك من فراغ ..يالله مع السلامه
وجدان " اوكك ياروحي !
ربما انني ظلمت وجدان رأيتها عدوه "نشبة " غبية تافهه وايضا كرهتها دون حق مني !
ربما كرهت حبها المفرط لي !..كرهت اهتمامها ومراقبتها لي !
وايضا أشفق بحالها !! لاتملك صديقات بالجامعة ..لااحد يحبها ؟!..
طالبات قسمنا يسخرون من اسلوبها ..وحيدة اصبحت وتحب بوية لاتلتفت اتجاهه ؟!

مضى النهار سريعا ..وشيماء قلقة وبشدة لاتثق بذوقها ابدا..
شيماء تريد ذوقي التي دائما تقلل منه !
حائرة بعد ثلاثة اسابيع زواجها ..! ولم تحجز الكوشة بعد !
شيماء " خلود حبيبتي روحي معي محل الكوشة ؟!
خالد " هلا والله بالمصلحجية هههههه لا ماراح اروح ..!
شيماء " بالله روحي معي رحت الف مرا ومااتفقت على شيء ..انا اختك ؟!
خالد " توي ادري انك اختي ههههه ذذوقي مو حلو روحي مع صديقتك منى ولا امي..
شيماء" تروحي ولا لا أنا عصبت ترى انتي مستفزة !!
خالد " طيب بروح شفتي قد ايش خالد طيب معكي !!
ذهبنا للمحل الكوش والمسكات كل مايختص الزفة ..اخر صيحات الموضة هناك !
تأملنا الكوشة الاولى وتركنها ..الثانية ولم تقنعنا..الأخيرة انا وشيماء وقفنا عندها
نصف ساعة وأكثر ..جميلة جميلة تصميمها فوق الخيال ..

شيماء " خلود شرايك هذي احلى كوشة ..!
خالد " والله صدق احلى واغلى باين !
شيماء " شوف كيف بدل الزهور صورة عروسة باول المنصه وكمان خلف كرسي العرسان عريس وعروس
واقفين والذيل حق العروسة هو عليه الكراسي العرسان !
خالد "والله حلو وفخم لاتفوتيه نصيحة ماقد شفت كوشة مثلها !

سألنا صاحب المحل عن سعرها 16 ألف ! ..بالنسبة لمادية شيماء والباقي من مهرها ..
تعترف غالية ..!
شيماء " غالية ياخلود علي !
خالد " طيب انتي كم باقي معك ؟
شيماء " تسعة الاف بس ..
خالد " طيب خلاص نرجع البيت ونشوف يمكن ابوي يساعدك بالباقي..
شيماء " لا استحي مااقدر اطلبه ..ولا اقدر اطلب فيصل زوجي!!
خالد " نتفاهم بالبيت اهم شي عجبتك ومقتنعه فيها ..
شيماء " مرا مقتنعه اصلا لي شهر ادور بالمحلات الزفات ومالقيت مثلها ابد !

خرجنا من المحل ونحن للأول مرا نتفق على ذوق واحد لكن المادية وقفت عائق !
وصلنا منتصف الليل ..امي نائمة وابي كالعادة مسافر للأعمال التي لاتنتهي !

نمت ..بالصباح الباكر رسالة محتواها ( لك أنت دون الغير أرسل لك همسة مع أجمل طير يقولك عنى صباحك خير ياحب )

المرسل طبعا محمد الحبيب العجيب ؟؟!

تجاهلته ..بضحكة عالية وفتحت النافذة أين هو أجمل طير يامحمد ! سخيف انت
لايوجد طير ولاتوجد فتاة لكِ تحبها هنا خالد الرجل !!
خلود غائبة عن حياتي منذ أثنى عشر سنة بعد ذلك الحدث الذي قلب حياتها على عقب !!
نجبر احياننا على أخفاء أشياء أن قلنا بها للغيرنا زاد الألم بداخلنا ؟!
نجبر آحياننا أن نتجاهل بعض الذكريات الهالكة للروحنا ..
قد تتلاشى البسمة من شفاتنا ..قد تتلاشى السعادة من يومنا حينما نتذكر بعض الذكرى ..!
الماضي قد يمضي لكنه يبقى بداخل أرواحنا ..!
ومايؤلم أن كان ماضيك حزين حزين جدا ..كيف ستنسى ؟
كيف ستعيش حياتك الباقية ؟؟..
وأن تصنعت النسيان لأني انسان يجب على النسيان يآتي شخص وبكل برود يذكرك بماضيك !!
وجدان مثلا رجعتني للذكرى جعلتني ابكي طيلة يومي احترق بصمت ..
ومن يشعر ومن يتجرأ أن يكسر حاجز صمتي ..
منكسرة أنا ومنخرسة .. وماذا بعد ؟؟! لاشيئا يذكر ..!
سأذهب اليوم للمنزل سهام فأنا حقا بحاجة لها ..!
العصر أتى علي أرتدآء لبس أنيق أكثر يميل للذوق البنات اكثر ..؟!
لماذا حتى لاتشكك باامري أم سهام ..!
أرتديت تي شرت موف وبنطال رصاصي اشعر انها تميل للبنات اكثر ..
ذهبت للبيت سهام ..كنت تنظرني ..
سهام " هلا بخلود كيفك ..
خالد " تمام ..اشتقت لك وينك ياقاطعة يوم كامل ماتتصلي ؟!
سهام " لا وربي كنت بالسوق واشتريت فستان اخيرا ..بس لونه اورنج مالقيت ابيض عاجبني !!
خالد " مبروك اخيرا ياصاحبة الذوق الصعب ..! بغني لك ياالبرتقاله ههههه
سهام " خالد اسكت يااخي تعلقياتك تكرهني بالفستان !
خالد " هههههه طيب ..!
سهام " ايش علومك ؟
خالد " والله ياسهوم عندي سالفة ماراح تصدقيها ابد !!
سهام " ايش قول بالله ؟
خالد " طيب بقول بس استحملي كلامي ههههه ..
سهام " طيب خوفتني قول بسرعه ؟
خالد " محمد السائق يحبني ؟!هههههههه
سهام " اوف تمزح كالعادة ..
خالد " لا ماامزح ارضي بالامر الواقع محمد يحبني ويكرهك ههههههه
سهام " لحظة ..! كيف دريت وليش تضحك لايكون مقلب ..!
خالد " ابد رسل وكلمني وصارحني بحبه ..وانا اضحك لاني مو مصدق ..يحب بوية !!!
سهام " وش قلت ..غريب محمد مايغازل سمعته نظيفة ..
خالد " طنشته وبس ..
سهام " احسن ..
خالد " سهام شي محيرني انا والله ماقد عطيته وجهه ليش جاي يغازلني انا ..؟!
سهام " مدري ..!
خالد " طيب فكري تذكري ..!
سهام " اممممم ايه تذكرت مرا حصل شي خلاني استغرب منك ..
خالد "ايش هوا ؟
سهام " تذكر الترم الاول كان برد الجو وانت كنت تكح ذيك الايام صدرك تعبان
قلت لي معك كحه وصرت تجيب مويا دافيه كل صبح ..!
خالد " ايه دايم بالبرد صدري يتعب طيب وين المشكلة ؟

سهام " واذكر محمد مرا كان يكح يكح بقوة تعبان وانت عطيته مويتك قلتي اشرب يامحمد
اذكر استغربت منك وقلت لي حاس بمعاناته مع الكحة وحزنت عليه ..
خالد "ايه تذكرت طيب هو كان مريض خفت يسوي حادث بس يكح وعطيته مويا ..
سهام " طيب يمكن حبك من هالموقف !!
خالد " من مويا يحبني طيري بس سهوم !
انتهت احاديثنا دون أن نصل للمنطق للتصرفات محمد ..!
عدت للبيت ..شيماء مازالت متورطة باامر المال ..!
أخبرتها أن تطلب من أبي لكنها تخجل ..قلت لها أذن اطلبي من زوجك !
أتى فيصل للبيت ليرآى شيماء ..!
كالعادة تتجمل له وترتدي أجمل الثياب لكِ تبقى جميلة بعينة ..!

تضع الاحمر شفاة ..والماسكرا ..وبعض الظلال وبالتاكيد العطر الفرنسي الذي آهدها لها ..!

لها حبيب لها زوج شيماء .. وأنا ماهو مصيري ؟!
البقاء هكذا في الوحدة والعزلة والحزن ؟
أكثر مايؤلمني حينما يدعو لي أبي بأن أصبح متزوجة ..!
أذكر في خطبة شيماء كنت بالقرب من أبي فهمس بااذني خلود أن شاء الله تنخطبي و أشوف أولادك ..!
حينها شعرت أن تلك الكلمة نابعة من قلبه لا املك شيء سوى ان نظرت له وابتسمت..!
وذهبت قال لي احضري كوب الشاهي خالي من السكر.. قلت له حاضر ..
ذهبت للمطبخ ظن أبي أن ابتسامتي خجل مني وفرح بدعوته ..أبي أنا لست فتاة ؟!
أبي أنا ذهبت قبل أن يسقط دمعي أمامك ..أبي دعوتك لم تسعدني بل آحزنتني .
اشعر بالالم من امنيتك لي بالزواج .. ابي أعذرني ؟!
ابي لاااستطيع أن أكون كيفما تريد ..!
ابي أنا عاجزة ..أنت لاتعلم مابداخلي ..اعتدت على الكتمان ولايبان ذلك الالم امامك !
قلت لي ذات مرة خلود (أنتِ ملاك )
قالت شيماء " ياحظك ياشيماء انتي ملاك من قدك ساحره ابوي انتي ؟!
ابتسمت مجاملة لااكثر ..
أعلم أن كل فتاة تحب أن يثني ويمدح بها أبيها لكن أنا أفرح ثواني وأتآلم ساعات ..!
قلت في داخلي ( ايه يبا أنا ملاك لكن داخلي هلاك )
لااحد يشعر بي سوى ...! لا احد بالاصح ..!
شيماء آتت بعد لقاءها بزوجها مبتسمة ..
شيماء " خلود أحب فيصل !
خالد " طيب ادري ..
شيماء " يالله والله احبه احبه الله لايحرمني منه ..
خالد " امين ..كلمتيه عن الكوشة ولا استحيتي ؟
شيماء " هو سألني وأن قلت له لقيت كوشة غالية احتمال اتركها..!
خالد " ايه وبعدين ؟
شيماء " فيصل قال مايغليك عليك شي أحجزي وأنا آدفع ..!
خالد " حلو وانتي لايكون رفضتي ..!
شيماء " قلت له ننزل سوى المحل وقرر انت انا ماابي اكلف عليك !
خالد " وش قال ؟
شيماء " قال بكره نطلع ومالك الايرضيك مابيننا كلفة ياعمري ..
خالد " الحمدالله ياعمر فيصل ههههه ..
مضت الأيام واقترب موعد أختباراتي النهائية ..!

أنا متوترة كيف سأذهب للجامعة مدة آختباراتي اسبوعين

ولاني بالجامعة لن آداوم سوى خمسة أيام فقط ..
ولااريد الذهاب مع السائق محمد فحقا بعد اعترافه بحبه لي لن أذهب معه ابدا ..!

أتصلت بسهام ..!
خالد " سلام سهوم اخباركي ي حلوة ؟
سهام " هلابخير وانت ؟
خالد "تمام كيف جدول اختباراتك .!
سهام " يسد النفس كل موادي وراء بعض ..!
خالد " لا الحمدالله أنا مادتين وراء بعض بس ..على فكرة ماراح اروح مع محمد !
سهام " حلو .. ليه ؟
خالد " مستحيل اركب معه محمد تصرفاته ماتطمن ابد وانا تجاهلته وخاصمته ..!
سهام " تخاف خالد منه هههه ..!
خالد " ايه أخاف أنا هو بالسيارة لوحدنا خير وانتي راح تروحي مع اخوك كالعادة تسحبي
ايام الاختبارات على السواق!
سهام " طيب تروح معي أنا وأخوي..!
خالد " لا حبيبتي جدولي يختلف معكي وانا انتي يوم واحد نجتمع بمادة هندسة تحليلة ؟؟!

أغلقت الجوال حادثت أبي .. هذه الجمعة لم يسافر جميل هو حظي اليوم ..ذهبت للغرفة الجلوس
وجدته ..

خالد " يبا أبغى منك خدمة ؟
ابوي " وش هي ؟
خالد " توصلني للجامعة بس خمس ايام ..ايام الاختبارات بس
ابوي " والسواق وينه !
خالد " ماابغا اروح معه مستحيل لو تنطبق السماء على الارض ..
ابوي " خلود وش فيك سوى لك شي السواق ضايقكي ..؟؟
خالد " لا بس هو يتآخر دايم وسهام راح تروح مع اخوها ومااقدر اروح مع السواق لوحدي ؟!
ابوي " عشان كذا خلاص ولايهمك اتفرغ
الآن انتهى محمد من حياتي !
يبدو أنني مخطأ هذه المرة !!
محمد أرسل رسالة يستفسر عن أيام أختبارتي ومتى يأتي ليأخذني الى الجامعة ؟؟
أرسلت له ..لاتأتي سأذهب مع أبوي شكرا لك !
حينها اتصل واتصل تجاهلته ..لم يتصل؟ أخبرته أنني لن أذهب معه بتلك الرسالة
ولكنه مازال يتصل و لايهتم بتجاهلي ..
قررت أن أجيب لمكالماته المزعجة كنت غاضبة بنبرة انزعاج أجبته
خالد " نعم أيش تبغى خمسة مكالمات ؟ خير
محمد " ليه بتروحي مع غيري ؟ وأنا أيش دوري
خالد " أنا بروح مع ابوي وانت لاتشيل هم فلوسك ارسلها مع أخوي ؟!
محمد " فلوس أيش ي خلود ؟ خلود متى تفهميني متى تحسي فيني ..خلود ليش تبعدي عني
خالد " لو سمحت احترم نفسك .. انا وانت مابيننا شيء ليش مصر تسوي فلم مال امه داعي !!
محمد " خلود طنشتي مكالماتي ماعبرتي لحبي عادي اصبر لكن مااشوفك الاسبوعين هذي ..
خالد " أنت مين أنت مين ضحك عليك أنت سواق ومستواي ماينزل لك توكل بلاحب ورقمي امسحه من جوالك !
محمد " أنا سواق ؟؟! شكرا خلود يجي منك أكثر ..خلود أنا من كثر حبكك كل يوم عند باب بيتكم واقف ؟
أكلمك اللحين وأنا بالشارع قدام بابك لكن حسافة اول انسانه احبها وهانتني ؟
أغلق الجوال وللأول مره يبدأ محمد بااغلاق الجوال ..
ذهبت للنظر من النافذه ازحت الستارة بيدي ..أحقا يحادثني وهو امام بيتي ..
رأيته وهو واقف يتأمل المنزل وبنظرته أسى ..أيعقل أن يحبني محمد لحد الجنون
أيعقل أن يقف أمام منزلي كل يوم ودون آحساس مني ؟
لااعلم ماذا حل بي أصبت بدوار ..استندت على الجدار ..حتى سقطت على سجاد غرفتي !
أخذت ابكي لأول مرة اشعر بتأنيب الضمير أحادث نفسي
( خلود حرام اهنتي محمد ..خلود محمد محترم ..خلود مااعمرك جرحتي احد وتجرحي محمد لانه سواق بس )
دخلت لغرفتي شيماء تناديني للعشاء رأتني هاوية على الأرض أبكي ..
منذ زمن شيماء لم ترى دموعي ؟! كنت أخفيها ..أبكي خفية وأضحك بالعلن !
شيماء " خلود فيكي شي ؟
خالد "لا تعب بسيط ؟؟!
شيماء" لاقولي مين نزل دموعك ؟!
خالد " أنا !!
شيماء " خلود قولي ..؟
خالد " شيماء أنا جرحته !
شيماء " جرحتي مين ؟
خالد " محمد السواق ؟
شيماء " ايش دخل محمد فيك فهميني ؟
خالد " قبل اسبوعين اتصل وخبرني انه يحبني وانا كذبته وتجاهلته واليوم اتصل يبغا يوصلني للجامعة
وأنا رفضت ؟! وقلت له انت سواق ومستواي ماراح ينزل لك !!
وزعل وكانواقف قدام البيت قبل شوي ؟
شيماء " وأنا أخر من يعلم ..وانتي ليش تردي عليه وليشت تكلمي معه
خالد " خلاص غلطت ورديت يااخي مااحب اهين انسان واستحقر احد لكن مدري ليش قلت كذا له ..
شيماء" خليه ماعليك منه خليه يعرف حدوده ؟ وحسابك معي بعدين ياخلود !!
يالله قومي تعشي وامسحي دموعك امي تنتظرك ..
خالد " شيماء روحي انا ماابغا ؟قولي خالد نام !
وقفت واسلتقيت لكي أنام وأردد بداخلي
(يارب أموت وأرتاح من الدنيا تعبت والله ؟!
صحيت الصباح فطرت أخذت كتابي لكي آذاكر وآستعد للآختبار
بالي مشغول قليلآ بماحصل أمس ..تعمدت تجاهل كل شيء فاأنا لاااملك سوى الدراسة !
أن خسرتها سآخسر نفسي ! بدت بالمذاكره
قطع جو المذاكرة اتصال وجدان !..
وجدان " سلام ياحب !
خالد " وعليكم السلام نعم ؟
وجدان " نعم ايش حرام اتطمن على العشق المهم أخبارك ..
خالد " حلو حلو وجدان متى تعقلي أنا وأنتي اتفقنا اذا غزل بقفل الجوال بوجهك !
وجدان " آسفه قلبي نطق قبل لساني ..الاهم أخبارك انت قاطع اذامااتصل ماتتصل علي ؟
خالد "هههههه تصلحي شاعرة يامجنوونه ..أخباري عادية لاجديد وأنت !
وجدان " آشتقت لك تخيل أسبوع كامل مااشوفك ..
خالد " واو لهدرجة في ناس تفقد خويلد بالجامعة ..؟؟
وجدان " ماهمني الناس انا فقدتك واشتقت لك والحل ؟
خالد " حل ايش روحي ذاكري نشطي عقلك وريحي قلبك ربي يشفيك !
وجدان " أنا مريضة فيك وانت دواي
خالد " قسم بالله اذا ماعقلتي ياوجدان مابيننا معرفة من اليوم
وجدان " انا في ثلاثة مو فاهمته بمادة العربي 2 ..عادي اجي بيتك وتشرح لي يادافور !
خالد " ايش اصلا مافتحت الكتاب لسا واهلك يرضو تروحي لبيتي ؟
وجدان " افتح الكتاب وحضر ايه عادي يثقو فيني وفيك
خالد " طيب افكر واشوف ؟
وجدان " تكفى وربي درجاتي ميح واطية !خايفة ارسب
خالد " يصير خير ..!
أغقلت الجوال ذهبت لغرفة شيماء ..أريد رأيها هل أوافق أن تاتي وجدان لمنزلي
أم أرفضها فاأنا لااثق بها كثيرا كسهام ..!

خالد " شيوم فاضية حضك لااختبار ولاشيء
شيماء " فاضية هه مشغولة بااغاني الزفة والقصائد !
خالد " لاحبيبتي كل شيء هون امام الاختبارات ههههههه
شيماء " الله يعينك
خالد " امين شيوم في بنت علاقتي سطحية معها ومالها صديقات اتصلت تبغاني اشرح لها
شيماء " طيب اشرحي لها ؟
خالد " لا تبغا تجي بيتنا شرايك اصرفها ؟
شيماء " بالعكس حلو انتي المستفيده تفهمي معها وتركزي
خالد " مدري بس البنت مياعه شوي ومدلعه باين انها متحرره وبقوة !
شيماء " كيفك بس هي جاية تدرس ايش دخل الدلع في زيارتها ! على العموم كيفك
خالد " طيب خلاص بقوله تجي شيومم قلبي عمري سوي حلى وقهوة ابغا اركز بالشرح
شيماء " المصلحة بدت خلاص برسل اخوي يجيب عصيرات وشبسات واسوي حلى تامري بشي
خالد " سلامتك ماتقصري
وأنا خارجة احادث نفسي ( احس اني معطيه وجدان وجهه وهي ماتستاهل لكن خلاص خدمة انسانية )
اتصلت وجدان.. (خلاص قررت اشرح لك حياك ربي انتظرك العصر جاية ولا ؟
وجدان " حلو ربي يوفقك جاية انتظرني ..
فتحت الدولاب كل شيء في وادي لااجيد الترتيب ! ماذا ارتدي ؟
بعد عدت نظرات في الدولاب قررت البس بنطلون جنز أزرق وقميص كاروهات بني وبيج !
استحميت لبست واعدت ترتيب غرفتي للمرة الأخرى !
ذهبت للصالون أخبرت أمي أن صديقتي الجديدة قادمة لي ..! قالت لي

( ايه اشرح للبنت لاتضيع وقتها ووقتك بالسوالف !!)
اجبتها باابتسامة ! يرن الجرس فتحت الباب للآستقبالها
خالد " هلا والله نورتي البيت
وجدان " منور بااهله ..
خالد " وجدان نجلس بغرفة الضيوف ولا غرفتي !
وجدان " غرفتك أحسن !
خالد " طيب سلمي على أمي وأطلعي معي للغرفة
سلمت وجدان على أمي وذهبنا للغرفة وجدان كانت ترتدي العباءة ..
هي تحب المكياج ..لكن اليوم مكياجها جدا جميل !
خالد " وجدان أحب اشرح وانا قاعد على ارض عادي تجلسي على السجاد !
وجدان " ايه عادي
خالد " وجدان فسخي عبايتك دقايق وراجع !
رجعت بالعصائر وكانت هنا الصدمة ؟!!!!!!!

 

 

 توقيع بسمة الطفولة :
رد: روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

بسمة الطفولة غير متصل   رد مع اقتباس