عرض مشاركة واحدة
قديم 14-04-2013, 11:05 AM   رقم المشاركة : 13
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبض الصامت
.. .. .

الحمد لله على السلامة

ومن عواده والله يتقبل

وان شاء الله يكتب الجميع من زواره


تغطية رائعة

الله يعطيك العافية

شاكراً لكِ


والسلام خير ختام



الله يسلمك ، والله يتقبل منا ومنك ان شاءالله

والله يكتبنا واياكم الزياره

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس