اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبض الصامت .. .. . الحمد لله على السلامة ومن عواده والله يتقبل وان شاء الله يكتب الجميع من زواره تغطية رائعة الله يعطيك العافية شاكراً لكِ والسلام خير ختام الله يسلمك ، والله يتقبل منا ومنك ان شاءالله والله يكتبنا واياكم الزياره