عرض مشاركة واحدة
قديم 14-04-2013, 11:00 AM   رقم المشاركة : 12
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتس


رحلة جميلة

هنيالكم أختي همس المشاعر

نسأل الله أن يبلغنا وإياكم في القريب

الأجمل حضوركِ في متصفحي

والله يسمع منكِ ان شاءالله

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس