اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتس رحلة جميلة هنيالكم أختي همس المشاعر نسأل الله أن يبلغنا وإياكم في القريب الأجمل حضوركِ في متصفحي والله يسمع منكِ ان شاءالله