عرض مشاركة واحدة
قديم 16-02-2013, 10:09 AM   رقم المشاركة : 3
وسط النخيل
مشرف العدسة الرقمية
 
الصورة الرمزية وسط النخيل
 






افتراضي رد: رحلتي الى كربلاء

بسم الله الرحــمن الرحـيم
اللهـم صـل عـلى محـمد وآل محــمد
.
.

هـمس المــشاعـر
صـور بحـق هـمـسـت منـها فـي مشاعـرنـا , لتـحـركـها نحـو
شـوق استـمر طـويـلا , وانـتـظر كـثـيرا ولم يـتبقـى له
سـوى اللقـاء فــقـط .
.

.

هـمس المشاعـر
الصـور تـكلمـت قـبل أن نـستـطيـع تحـديـق النـظر إليـها ..
وكل الشـكـر لك عـلى هـذه الالتـقـاطات المعــبرة .
.

ونسأل الله أن يتـقـبل أعـمالـكـم

.
.


.


و س ط ا ل ن خ ي ل


.
.

.

 

 

 توقيع وسط النخيل :
رد: رحلتي الى كربلاء
وسط النخيل غير متصل   رد مع اقتباس