عرض مشاركة واحدة
قديم 25-03-2005, 02:44 PM   رقم المشاركة : 11
reahalward
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي

الحمدالله على شفاء الأبن علي متمنياا الشفاء لجميع المؤمنين.

لقد خرج الإبن علي من مستشفى الظهران مساء يوم الإربعاء.

شكرا لك يا كريم شكرا لك يا كريم شكرا لك يا كريم والحمد الله رب العالمين.

 

 

 توقيع reahalward :
السلام عليك يا أباعبدالله
لقد عظمت الرزية وجلت وعظمت المصيبة بك علينا و على جميع أهل السماوات و الأراض
.



اللهـــــم صلي عـــلى محـمد و آلِ محـمد و عـجــل فرجـــهم
اللهـــــم صلي عـــلى محـمد و آل محـمد و إرحــمــنا بــــهم
أخـــــــوكـم
ريــــــــــــــــــح الــــــــــــورد
reahalward غير متصل   رد مع اقتباس