الموضوع
:
علي طاهر الجاسم في المستشفى !!!!
عرض مشاركة واحدة
25-03-2005, 02:34 PM
رقم المشاركة :
10
reahalward
طرفاوي بدأ نشاطه
أحب أن أشكر أخي العزيز / حامل المسك على هذه
الالتفاتة الأخوية الحنونة على ابننا ( علي ) ، كما
أود أن أشكر كل من سأل عن ابننا ( علي ) سواءً
بالحضور إلى المستشفى أو بالهاتف أو هنـــا في المنتدى
شكرا لك با كريم و الحمد الله رب العالمين على قضائه وقدره.
توقيع reahalward
:
السلام عليك يا أباعبدالله
لقد عظمت الرزية وجلت وعظمت المصيبة بك علينا و على جميع أهل السماوات و الأراض
.
اللهـــــم صلي عـــلى محـمد و آلِ محـمد و عـجــل فرجـــهم
اللهـــــم صلي عـــلى محـمد و آل محـمد و إرحــمــنا بــــهم
أخـــــــوكـم
ريــــــــــــــــــح الــــــــــــورد
reahalward
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع reahalward المفضل
البحث عن كل مشاركات reahalward