عرض مشاركة واحدة
قديم 25-03-2005, 02:34 PM   رقم المشاركة : 10
reahalward
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي

أحب أن أشكر أخي العزيز / حامل المسك على هذه

الالتفاتة الأخوية الحنونة على ابننا ( علي ) ، كما

أود أن أشكر كل من سأل عن ابننا ( علي ) سواءً

بالحضور إلى المستشفى أو بالهاتف أو هنـــا في المنتدى

شكرا لك با كريم و الحمد الله رب العالمين على قضائه وقدره.

 

 

 توقيع reahalward :
السلام عليك يا أباعبدالله
لقد عظمت الرزية وجلت وعظمت المصيبة بك علينا و على جميع أهل السماوات و الأراض
.



اللهـــــم صلي عـــلى محـمد و آلِ محـمد و عـجــل فرجـــهم
اللهـــــم صلي عـــلى محـمد و آل محـمد و إرحــمــنا بــــهم
أخـــــــوكـم
ريــــــــــــــــــح الــــــــــــورد
reahalward غير متصل   رد مع اقتباس