عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2013, 12:42 AM   رقم المشاركة : 3775
بو علي
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية بو علي
 







افتراضي رد: وش تقول للي في بالك

ياهلا وغلا والحمد لله ع السلامة .

ومن طول الغيبات جاب الغنايم .

تحياااااااااااااااااااااااااااااااتي / أخوكم أبوعلي .

 

 

 توقيع بو علي :

لاتأمن الأحمق والسيف بيده .
الشكر والتقدير والتحية والعرفان موصول للأخت طيف العمر لأهدائها لي التوقيع الجديد .
نوروا قلوبكم ومنتداكم بالصلاة على محمد وآله .
اللهم صل وسلم وزد وبارك على محمد وآل محمد .
أدركنا يامهدينا لقد طال الانتظار !! متى الفرج يابن الحسن . ؟؟؟
بو علي غير متصل   رد مع اقتباس