الموضوع
:
وش تقول للي في بالك
عرض مشاركة واحدة
02-01-2013, 03:24 PM
رقم المشاركة :
3761
أحسائية
مشرفة زوايا عامة
رد: وش تقول للي في بالك
الحمد لله على سلامتك يآ عضيدي في الحديد و لا في العبيد
الله يعوضك و يبعد عنك كل حاسد و كل حاقد
أحسائية
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أحسائية