عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2012, 04:35 PM   رقم المشاركة : 1
بنت الرضا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنت الرضا
 







افتراضي لآْ تقلقِي يَ آحلآْمِي !

لآْ تقلقِي يَ آحلآْمِي !


لآْ تقلقِي يَ آحلآْمِي !



عِندمآْ أُفكّر , وأُفكّر !
كيفَ لهآْ آنْ تتحقّ أحلآمِي , وهل سَ تتحقّقْ !
أنثرُ بينَ جُنبآتِ قلبِي بذوراً منَ الـ [ التّفآْؤلْ ] !
وأسقِيهآ بـِ مآءِ [ الأمَل ] ..
ويلفعُهآْ قليلٌ منْ هوَآءِ السعآْدةة ..
فِي تُربةة [ الثقةة بـِ الله ] !

وأتركُهآْ ..
مهمآْ طآْلَ مكُوثهآْ هُنآْكـ ..
ومهمآْ بقيتْ , وأشرقتْ عليهآْ الشمسُ وغربتْ ..
ومهمآْ ظهر عليهآْ القمرُ وآختفى
ومهمآْ علاهآْ الأيّآْمُ واللّيآْلي آنطوت !
لآْ بُدّ أنّ تتشققْ بذورِي تلكـ ..
لـِ تُطلق عنآْنهآْ بـِ الأُفق ..
تكبرُ وتكبر وتكبرْ , [ أمامَ أعيُنِي ] ..
فيوماً تتشقّق البذرةة ..
ويوماً تتفرّعُ الجُذور ..
ويوماً ينمو السآقْ ..
ويوماً يزيدُ طولاً ..
ويوماً تتفتّح الأورآقْ !
ويوماً تكبرُ !
ويوماً تخرجُ الثّمآْر !
ويوماً تنضُج !

وأيّآْمٌ أقضيهآْ في الآنتظآْر دونَ تباطؤٍ أو كسَل !
وأسقيهآْ كُلّ يومٍ بمآْءِ [ الأمَل ] , حتى تستمر !
ولكنّههُ لآْ بُدّ أن يأتِي , مُسرعاً كانَ أم متباطئاً !

[ ذلكَ اليؤومْ الذِي أرى فيههِ نتآجَ بذورِي وصبرِي وآقعاً آبكِي سعآْدةةً فيهه ] !

فيكفِي آنّ جذورَ بذورِي فيْ تُربةة [ الثقةة بـِ الله ]



ممآ رآآق لي ..!

 

 

 توقيع بنت الرضا :
.


.


.


♥♥

اللهم صلِ على محمد وآل محمد
بنت الرضا غير متصل   رد مع اقتباس