عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-2005, 09:40 PM   رقم المشاركة : 6
همس الكلام
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية همس الكلام
 







افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أولا :

أحب أن أشكر أخي العزيز / حامل المسك على هذه

الالتفاتة الأخوية الحنونة على ابننا ( علي ) ، كما

أود أن أشكر كل من سأل عن ابننا ( علي ) سواءً

بالحضور إلى المستشفى أو بالهاتف أو هنـــا في

المنتدى .


ثانياً :

أحب أطمئن الجميع بأن الابن ( علي ) بدأ يتماثل

للشفاء وهو الآن يمارس التمرينات مع أخصائي

العلاج الطـبـيـعي بالمستشفى بدءً من يوم أمس

الأحد . وسيغادر المستشفى بإذن الله تعالى يوم

الأربعاء حسب تعليمات الطبيب .


أخيراً :

نتمنى الشفاء العاجل له ولكل مريض من مرضى

المؤمنين والمؤمنات .




أخوكم / همس الكلام

 

 

 توقيع همس الكلام :
همس الكلام غير متصل   رد مع اقتباس