بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا :
أحب أن أشكر أخي العزيز / حامل المسك على هذه
الالتفاتة الأخوية الحنونة على ابننا ( علي ) ، كما
أود أن أشكر كل من سأل عن ابننا ( علي ) سواءً
بالحضور إلى المستشفى أو بالهاتف أو هنـــا في
المنتدى .
ثانياً :
أحب أطمئن الجميع بأن الابن ( علي ) بدأ يتماثل
للشفاء وهو الآن يمارس التمرينات مع أخصائي
العلاج الطـبـيـعي بالمستشفى بدءً من يوم أمس
الأحد . وسيغادر المستشفى بإذن الله تعالى يوم
الأربعاء حسب تعليمات الطبيب .
أخيراً :
نتمنى الشفاء العاجل له ولكل مريض من مرضى
المؤمنين والمؤمنات .
أخوكم / همس الكلام