الموضوع
:
النور ظل الإله !!
عرض مشاركة واحدة
01-12-2012, 10:18 AM
رقم المشاركة :
12
kaha
مشرف زوايا عامة
رد: النور ظل الإله !!
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سُندس }
:
إلتقاطه .. روعه بقوه ..
عجبتني .. والأكثر انها عند غريب خُراسان
ولا عجب عليهم صلوات الله وسلامي عليهم ..
:
يعطيك العافيه / دمتم ..
:
:
شكراً لتواجدكِ أخت سُندس /
والله يرزقكِ زيارة الإمام الرضا عليهِ السلام ..
وفي الأخرة شفاعته .
توقيع kaha
:
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!
kaha
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات kaha