عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2012, 10:18 AM   رقم المشاركة : 12
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: النور ظل الإله !!

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سُندس }


:


إلتقاطه .. روعه بقوه ..

عجبتني .. والأكثر انها عند غريب خُراسان

ولا عجب عليهم صلوات الله وسلامي عليهم ..




:





يعطيك العافيه / دمتم ..











:




:

شكراً لتواجدكِ أخت سُندس /
والله يرزقكِ زيارة الإمام الرضا عليهِ السلام ..
وفي الأخرة شفاعته .

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس