عرض مشاركة واحدة
قديم 13-11-2012, 08:13 AM   رقم المشاركة : 25
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: [ قصة ابتكار ] .. لــزقــة الــجــروح

النبض الصامت


اقتباس
شر البلية ما يضحك

بس كسرت خاطري

هي تبي تقرب منه ،، وهو ابعدها بشكل نهائي

خيرها بغيرها

<< يمكن طقّت شبده

يلاّ أهم شيء نفع البشرية

وعلى ما قالوا : " رب ضارة نافعة " ..



ألف ألف شكر لك خيي وما قصرت

وإن شاء الله نلقى اختراع زين

في الأيام القادمة

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس