الموضوع
:
[ قصة ابتكار ] .. لــزقــة الــجــروح
عرض مشاركة واحدة
13-11-2012, 08:13 AM
رقم المشاركة :
25
أول الغيث
المراقب العام
رد: [ قصة ابتكار ] .. لــزقــة الــجــروح
النبض الصامت
اقتباس
شر البلية ما يضحك
بس كسرت خاطري
هي تبي تقرب منه ،، وهو ابعدها بشكل نهائي
خيرها بغيرها
<< يمكن طقّت شبده
يلاّ أهم شيء نفع البشرية
وعلى ما قالوا : " رب ضارة نافعة " ..
ألف ألف شكر لك خيي وما قصرت
وإن شاء الله نلقى اختراع زين
في الأيام القادمة
أول الغيث
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أول الغيث