الله يعطيك العافيه
السعال منعكس دفاعي طبيعي، ويعتبر رد فعل يقوم به الجسم للتخلص
من المواد التي تهيج الممرات الهوائية.ورغم الإزعاج الذي يسببه
إلا أنه ضروري لصحة الإنسان. ويعد السعال حاداً إذا بدأ فجأة واستمر أقل من 2-3 أسبوع
ومزمناً إذا استمر أكثر من ذلك وغالباً ما يكون السعال نتيجة متأخرة للرشح والإنفلونزا
دمتم سالمين