الموضوع
:
[ قصة ابتكار ] .. لــزقــة الــجــروح
عرض مشاركة واحدة
31-10-2012, 01:16 PM
رقم المشاركة :
22
أول الغيث
المراقب العام
رد: [ قصة ابتكار ] .. لــزقــة الــجــروح
أنين الشوق
اقتباس
..*
قصة آبتكار رائعة سوت لنا خير زوجتو
آحياناً الفكره البسيطه ينتج عنها بالفعل تقدماً ملموساً من النتائج المفيدة والرائعه مع مرور الزمن
آلف شكر وتسلم الآيادي آول الغيث ../
يعني تهقين الفضل بعد الله يعود لهالـمَـرَة ؟!
الله يعطيش ألف عافية أختي وما قصرتي
على هذا التواجد والحضور الكريم
أول الغيث
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أول الغيث