الموضوع
:
عذراً آيهآ آلعشآق .. فَ فرآق آلآصدقآء هو آلآقسى
عرض مشاركة واحدة
30-10-2012, 12:38 PM
رقم المشاركة :
20
≈ мɪss 7σσř
طرفاوي نشيط جداً
رد: كللي مشاعر خجووله ..")
الف الف مبرووك أفتتاح المدونه ...
ودي لكِ !
توقيع ≈ мɪss 7σσř
:
="]
‘‘ في دآخليْ منهم [
عتب
] يسَّكَنْ رضآ شخصٍ حليم
... إذآ ضحكوآ له يبتَسَّمْ
........................
و إذآ سَكْتَوآ / صلى ونآم ! ‘‘
دعواتكم لي بِ آلنجاح بِ أكثر من 90% ..
≈ мɪss 7σσř
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ≈ мɪss 7σσř