الموضوع
:
عذراً آيهآ آلعشآق .. فَ فرآق آلآصدقآء هو آلآقسى
عرض مشاركة واحدة
29-10-2012, 06:07 PM
رقم المشاركة :
3
مشاعر خجوله *
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: كللي مشاعر خجووله ..")
-
اكرهني .. !! لآ مشكلة في ذلك ...
لكن ،،،
إياكَ آن تحبّني . . كذباً !!
مشاعر خجوله *
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات مشاعر خجوله *