الموضوع
:
[ قصة ابتكار ] .. لــزقــة الــجــروح
عرض مشاركة واحدة
23-10-2012, 08:50 AM
رقم المشاركة :
21
أول الغيث
المراقب العام
رد: [ قصة ابتكار ] .. لــزقــة الــجــروح
ريم الجوري
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الجوري
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
العفو أختي ..
ألف شكر لش على هذا الحضور المبهج
والله يعطيش ألف عافية ..
أول الغيث
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أول الغيث