الموضوع
:
||..النوم دون إطفاء النور يسبب السرطان
عرض مشاركة واحدة
22-10-2012, 09:11 PM
رقم المشاركة :
19
صمت المشاعر1
مشرف شاشة عرض وصوت عذب
رد: ||..النوم دون إطفاء النور يسبب السرطان
نعم الكثير يخاف من الظلام بالخصوص الاطفال
لذلك يجب تعويدهم على النوم في الظلام شيئأ فَ شيئأ
لكي تصبح لديهم عاده .. وتزول الرهبة من داخلهم
الله يعطيك الف عافية اوخيتي على هذه المعلومات القيمة
سلمت يمناك
|صمت
توقيع صمت المشاعر1
:
نسألكم الحل وبرائة الذمه جميعا
صمت المشاعر1
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات صمت المشاعر1