عرض مشاركة واحدة
قديم 14-10-2012, 01:18 AM   رقم المشاركة : 32
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ≈ мɪss 7σσř
روعه مرره يسلمووو اشراقهه

مع انهم ماينفعوني بس تسلم دياتك

ودي لكِ


وهذا الأهم .. والذي يُسعدنا أكثر ،

رغم عدم حاجتنا للشيء .. فتواجدنا وحضورنا أهم وأسعد ..

وهذا ما انتهجتيه هنا يا جميلة ..

لا أُحرم .. وكوني بخير

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس