الموضوع
:
مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
عرض مشاركة واحدة
14-10-2012, 01:18 AM
رقم المشاركة :
32
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ≈ мɪss 7σσř
روعه مرره يسلمووو اشراقهه
مع انهم ماينفعوني بس تسلم دياتك
ودي لكِ
وهذا الأهم .. والذي يُسعدنا أكثر ،
رغم عدم حاجتنا للشيء .. فتواجدنا وحضورنا أهم وأسعد ..
وهذا ما انتهجتيه هنا يا جميلة ..
لا أُحرم .. وكوني بخير
توقيع إشراقة أمل
:
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراقة أمل