عرض مشاركة واحدة
قديم 14-10-2012, 01:15 AM   رقم المشاركة : 30
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ gѕη яσσн



رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~


عَ كُرسي الأنتظار /
ثرثرة رجُل عجوز يلمْلم فيها ذِكرياته و ثرثرة gsn فِ ألمامه و أعجابْه لِهذا المتصفح
رمزيات تحكي حكوْة الشاعر , و براءة الطفل , وَ نظرة معزوفه بِلحن الأيام .

حروفي ذَبلتْ فِ هذا المتصفح , يسلموآ

وُدي !




ومنثوري يذبل أمام حضورك ..

شكرًا على الإطراء والتواجد العطر ..

وكن بخير ..

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس