عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2012, 11:12 PM   رقم المشاركة : 27
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~

:
رمزيِآت رَآقِيهه سلمِكِ الله..
آشراقة../ مجهُودٍ رآئعاً ، آهنُيك ًرد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~




حينَ أرى الأنين، توقّع اسمها في صفحتي ،

أثق بأن ما نثرته .. يكتسي جمالًا - وإن كان بسيطا - ..

أشكركِ غاليتي لمنحي شرف بصمتك .. وحضورك ،

كوني بخير ..

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس