الموضوع
:
مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
عرض مشاركة واحدة
11-10-2012, 11:12 PM
رقم المشاركة :
27
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق
:
رم
زيِآت رَآقِيهه سلمِكِ الله..
آشراقة../ مجهُودٍ رآئعاً ، آهنُيك ً
حينَ أرى الأنين، توقّع اسمها في صفحتي ،
أثق بأن ما نثرته .. يكتسي جمالًا
- وإن كان بسيطا -
..
أشكركِ غاليتي لمنحي شرف بصمتك .. وحضورك ،
كوني بخير ..
توقيع إشراقة أمل
:
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراقة أمل