الموضوع
:
مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
عرض مشاركة واحدة
10-10-2012, 08:45 PM
رقم المشاركة :
24
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الحنين
يامحلا براءة الطفوله
خلفيات جوونان ((إشراقة أمل)) ذوق ولاأروع
عوافي ياعسل لكي مني أرق تحيه((تراتيل الحنين))
ويا محلا حضورك بين وريدات الطفولة وعبق البراءة ..
ممتنة جدًا لهذا الرشح من الكلمات .. ولتراتيل حنينك بين زواياي ..
كوني بخير غاليتي ،
توقيع إشراقة أمل
:
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراقة أمل