عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2012, 09:21 PM   رقم المشاركة : 18
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوار البنفسج
رمزيات رووووووووووعه
كروعة إشراقة أمل
الله يعطيك ألف عآفيه حبيبتي شوشي

وما يزيدني فخرًا .. هو أنكم مصدر روعتي غاليتي ،،

//

أمانةً .. سُعدتُ جدًا لأن نوركِ عانق لمساتي،

لا حُرمتك يا حبيبة ..

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس