الموضوع
:
مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
عرض مشاركة واحدة
07-10-2012, 09:12 PM
رقم المشاركة :
17
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر1
عمل رائع ومجهود جبار من إشراقة المنتدى
طرح يحلق بنا في عوالم الجمال
لله درك يا أنتِ
سلمت انامل لا ترضى إلا بالابداع (
*****
)
|صمت
وسلم حضور لا يرضى إلا بأن يُشكِّل الفرَح .. ويضفي النور بين الردهات ..
أشكرك للحضور والتقييم
كن بخير ،
توقيع إشراقة أمل
:
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراقة أمل