عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2012, 06:38 PM   رقم المشاركة : 11
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: فائده النووووم في الظــلااااامـــ >>............



يا سبحان الله ، إذا ما ينطفي الليت ولا مستحيل يجي النووم

شذى الزهور ـ أحسائية .. الله يعطيكما العافية .

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس