الموضوع
:
تمتع بجمال الطبيعية والشفافية مع شاشة التوقف ahko
عرض مشاركة واحدة
25-09-2012, 09:07 AM
رقم المشاركة :
8
بو حسين A.H.K.O
مصمم برامج
رد: تمتع بجمال الطبيعية والشفافية مع شاشة التوقف ahko
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول الغيث
بوحسين
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك ألف عافية على هذا المجهود ..
هذي المرة الأولى يمكن اللي استخدم فيها شاشة توقف
من خارج الشاشات الأصلية المحفوظة في الجهاز ..
<<< قزّرنا عمرنا على الشاشة السودة + شعار الويندوز
خخخخخخ احين تقدر تحط صورة نخل او اي شي تبيه
تسلمو على المرور
توقيع بو حسين A.H.K.O
:
هناك من يتمنى لك
هكذا
ولكن!!! تابع مسيرتك ولاتهتم بهم
فستصل الى هدفك بكل تأكيد
بو حسين A.H.K.O
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بو حسين A.H.K.O