عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-2012, 09:07 AM   رقم المشاركة : 8
بو حسين A.H.K.O
مصمم برامج






افتراضي رد: تمتع بجمال الطبيعية والشفافية مع شاشة التوقف ahko

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول الغيث
بوحسين


عليكم السلام ورحمة الله وبركاته


الله يعطيك ألف عافية على هذا المجهود ..


هذي المرة الأولى يمكن اللي استخدم فيها شاشة توقف

من خارج الشاشات الأصلية المحفوظة في الجهاز ..

<<< قزّرنا عمرنا على الشاشة السودة + شعار الويندوز


خخخخخخ احين تقدر تحط صورة نخل او اي شي تبيه

تسلمو على المرور

 

 

 توقيع بو حسين A.H.K.O :

هناك من يتمنى لك هكذا
رد: تمتع بجمال الطبيعية والشفافية مع شاشة التوقف ahko
ولكن!!! تابع مسيرتك ولاتهتم بهم
فستصل الى هدفك بكل تأكيد
بو حسين A.H.K.O غير متصل   رد مع اقتباس