بوحسين عليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يعطيك ألف عافية على هذا المجهود .. هذي المرة الأولى يمكن اللي استخدم فيها شاشة توقف من خارج الشاشات الأصلية المحفوظة في الجهاز .. <<< قزّرنا عمرنا على الشاشة السودة + شعار الويندوز