الموضوع
:
[ قصة ابتكار ] .. لــزقــة الــجــروح
عرض مشاركة واحدة
22-09-2012, 11:12 AM
رقم المشاركة :
3
≈ мɪss 7σσř
طرفاوي نشيط جداً
رد: [ قصة ابتكار ] .. لــزقــة الــجــروح
فعلاً فكرة صغيرة بمعانيها كبيرة وساعدت بشرية باكملها
يسلموووو
ودي لك
توقيع ≈ мɪss 7σσř
:
="]
‘‘ في دآخليْ منهم [
عتب
] يسَّكَنْ رضآ شخصٍ حليم
... إذآ ضحكوآ له يبتَسَّمْ
........................
و إذآ سَكْتَوآ / صلى ونآم ! ‘‘
دعواتكم لي بِ آلنجاح بِ أكثر من 90% ..
≈ мɪss 7σσř
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ≈ мɪss 7σσř