عرض مشاركة واحدة
قديم 21-09-2012, 12:20 PM   رقم المشاركة : 8
روح بيضاء
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية روح بيضاء
 







افتراضي رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الحنين
رد: يَامَحلآ الذكْرى إلِلي مْضـَتْ

لـــبى ((يدنن)) خلفيات ولاأروع جوونان عواافي ياعسل لكـي ودي ((تراتيل الحنين))


لِروحكـ جنـائن ورُودْ../
تَشكُرات ... ياقمـر../

 

 

روح بيضاء غير متصل   رد مع اقتباس