الموضوع
:
وآن طرى طاريه ’ سهيت والنآس يحكون َ :$ "
عرض مشاركة واحدة
16-09-2012, 12:55 PM
رقم المشاركة :
9
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
رد: وآن طرى طاريه ’ سهيت والنآس يحكون َ :$ "
صراحه لك ذوق رائع وأنتقاءات ولا أروع
عواافي لك ودي((تراتيل الحنين))
توقيع تراتيل الحنين
:
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود
تراتيل الحنين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات تراتيل الحنين