عرض مشاركة واحدة
قديم 16-09-2012, 12:55 PM   رقم المشاركة : 9
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية تراتيل الحنين
 







افتراضي رد: وآن طرى طاريه ’ سهيت والنآس يحكون َ :$ "

صراحه لك ذوق رائع وأنتقاءات ولا أروع
عواافي لك ودي((تراتيل الحنين))

 

 

 توقيع تراتيل الحنين :
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود
تراتيل الحنين غير متصل   رد مع اقتباس