.. .. ..
بالفعل ,,
هو عصى الله ,,
ولكن اتخذ الطرق الصحيحة السليمة الى ذلك
لم يكن في نيته اي حاجة .. بس اقنعها بطريقة او باخرى
وهذا دليل انه لم يعجز عن ذلك
وجاهد ووصل الى مطلوبه
وهذا يعلمنا الا نُكَتِّفَ الايدي ولا نيأس
الله يعطيكم العافية
.. والسلام خير ختام