اههههههههههههه
اي والله السعودية بعمرها مشغولة في الفلووس والاكتتاباات الله يستر من اللي جاي الاكتتاباات
والله المفروظ في السنة مره الاكتتاب يصير
علشان ما تصير الحوادث والمشاكل ..
مشكوور عزيزي البرســـــــتي والله يعطيك الف الف عاااافية
وننتظر جديدك يا برستوووه
يلا see you