عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2005, 12:08 AM   رقم المشاركة : 2
لحن الروح
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية لحن الروح
 







افتراضي

اههههههههههههه

اي والله السعودية بعمرها مشغولة في الفلووس والاكتتاباات الله يستر من اللي جاي الاكتتاباات
والله المفروظ في السنة مره الاكتتاب يصير
علشان ما تصير الحوادث والمشاكل ..

مشكوور عزيزي البرســـــــتي والله يعطيك الف الف عاااافية
وننتظر جديدك يا برستوووه


يلا see you

 

 

 توقيع لحن الروح :
همي أن أرفع رأسك ياأمي
لحن الروح غير متصل   رد مع اقتباس