الموضوع
:
موت فتاة في مجمع أسواق الفيصلية
عرض مشاركة واحدة
26-02-2005, 08:20 PM
رقم المشاركة :
2
bu_nawaff
طرفاوي نشيط
انا الله وانا اليه راجعون
الماذا لايسمعون الى النصائح ؟
الماذا يستهزئون باكلمة الله ؟
اخي الكريم مشكور على القصه المفيده
للمجتمع لكي ينتبهون الى هذا الجمله التي تعلقه الفتاة
ولك خلاص تحياتي وشكرااااا
<******>drawGradient()******>
توقيع bu_nawaff
:
bu_ALAA
bu_nawaff
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات bu_nawaff