.. .. ..
بالفعل ..
يكفي ان الاطباء ،،
اطباء عام
يعني لو تصير حاله خاصة راحوا له
في الرأس في القدم في البطن في الساق في اليد
في جميع الاحوال .. الطبيب واحد
وعلى اعتقاد بأن هذا الطبيب .. معصوم (( يفهم في كل الامور ))
وحدث لي كذلك موقف //
مرة من المرات في الملعب ،، كنت في دور الحراسة
وسددت لي كرة قوية وصديتها بارتخاء وحدث لي مثل رضوض ونحوه
ذهبت الى المستشفى الالماني (( الجفر )) ولا قال اي حاجة
واليوم اللي بعده ذهبت الى مستشفى خاص .. وتجبرت اليد بنصف جبيرة
ما هذه المأسات ؟
الله يعطيك العافية
والسلام خير ختام