بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المستشفى حق من حقوق المواطن بأن يلاقي العلاج الجيد والرعاية الصحية الجيدة
مايحدث في مستشفى الجفر أمر لايسكت عليه المفروض
** مستشفى بلا غيرة على النساء ..
أحيانا تظطر المرأة أن تقف أمام الرجال لكي تدخل على الطبيب لتشخيص حالتها
هذا ماحدث لي فجر هذا اليوم حيث لا يوجد سكرتير ينظم ويرتب أوراق الدخول
وبالنسبة لي لاداعي لوجود سكرتير يفترض أن ترسل الأوراق للدكتور مباشرة وثم الدكتورة المساعدة
هي من تنادي للمرضى ...
** مستشفى بلا نظام ..
1-كثير مايحدث معي أوقف على باب غرفة الدكتور لكي أدخل حينما يأتي دوري لاكن يأتي أو تأتي أمرأة وتدخل من
دون إحترام أو إستذان أقل شي وتظل واقف لمدة طويلة أحيانا إذا لم يكن هناك سكرتير ينظم الأوراق
بدون مراعاة بأن هناك ناس من ((ذوي الأحتياجات الخاصة))
2- أبواب ليس جيدة حيث تجد في الباب ثقب بأمكان من هم واقفين أمام الباب أن ينظرون ماذا يحدث داخل
واحيانا لا يغلق الباب وإذا كان المريض شخص أو رجل ((ذكور))بين قوسين إذا أحتاج الطبيب أن يعطي المريض إبره
أغلق الباب ... شي مضحك
** مستشفى بدون مراعاة ..
حدث لي موقف حينما ذهبت لمستشفى الجفر بحثت عن موظف الاستقبال قالوا لي راح يصلي
إذا ماكنت غلطان الموظف لم يأتي أو أخذ أكثر من نصف ساعة مع العلم أن صلاة الفجر لاتستغرق
أكثر من 5 أو 10 د لاكن لايوجد حسيب ورقيب ألعب على كيفك ...
** طاقم طبي سيء جدا جدا ..
كثير مايحدث للمرضى مواقف يخطأ الدكتور في تشخيص الحالة الخطأ وارد نعم لاكن مش 1000 مرة
موقف حدث لي شخصيا كنت مصاب في قدمي ورم في أسفل القدم وداخل فيها أعواد خشب
حينما ذهبت لمستشفى الجفر ودخلت على الطبيب قال مافيها شي عطاني حبوب ومشيت اليوم الثاني
سبحان الله أصر والدي على أن أذهب المستشفى خاص وحينما ذهبت للطبيب رأى حالتي وعمل شق لرجلي من تحت وأخرج
أكثر من 6 أعواد خشب ... لكم التعليق
أتمنى التحرك لهذا الموضوع .. وأتمنى صوتي يوصل للمسؤليين في مستشفى الجفر
أخوكم _الرجل الخارق