![]() |
ما هو الصعب وما الأصعب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد و
عجل فرجهم جاء رجل الى امير المؤمنين عليه السلام فقال : جئتك لأسأل عن أربعة مسائل فقال عليه السلام : وان كان اربعين ... فقال: أخبرني ما الصعب وما الاصعب وما القرب وما الاقرب وما العجب وما الأعجب وما الواجب وما الاوجب ؟؟؟؟؟ فقال عليه السلام : الصعب : المعصية والأصعب فوت صوابها والقريب : كل ما هو ات والأقرب هو الموت والعجب : هو الدنيا وغفلتنا فيها أعجب . والواجب هو التوبة , وترك الذنوب هو الأوجب ............... منقول وان شاء الله ما احد حط الموضوع قبلي تحيات الغريبه***10*** |
مانسيتك يا علي ياحياتي وكل هلي
أشكرك أيتها الغريبه على هذا ... هذا ما عهدناه عن أمير المؤمنين(ع) تحياتي : شاطئ الإيثار |
| الساعة الآن 06:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد