منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   تحية لجميع اعضاء المنتدى (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=729)

علي رضا 23-09-2002 10:49 PM

تحية لجميع اعضاء المنتدى
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية ملؤها المحبة من علي رضا إلى اعضاء منتدى الطرف الاعزاء

أرجو أن أنضم تحت كساء منتدى الطرف ( السهلة ) وأن استمد من

شمسكم (شمس المنتدى ) نور قمري ( علي رضا )

فتحية لكم ولكل ابناء هذه البلدة الطيبة .

:) :) :) :) :) :) :)

أبوميلاد 23-09-2002 11:09 PM

أهلا وسهلا باأخ علي رضا بين محبيبك في منتدى الطرف فنحن لانطلب منك عرشا أوإمارة طالما أنت معنا إسمك العرش ودخولك في منتدى الطرف لنا إمارة

إشراق 24-09-2002 08:23 PM

هلا بك يالقمر بيننا

ويا مرحبا ألف فيك

;) ;) ;) ;)


وإن شاء الله تقيد وتستفيد

:rolleyes: :rolleyes: :D :rolleyes: :rolleyes:

أطلس 25-09-2002 08:24 AM

مرحبتين ..
 
أهلا بك أخ عزيز بيننا ... ونتمنى لك الموفقية

نتنظر مشاركاتك .. مرة أخرى مرحبا بك في منتداك وبين اخوانك ..!

تحيـ أطلس ـاتي
18/7/1423هـ

حمر النواظر 25-09-2002 10:32 AM

ولكووووووووو أخوووي علي
 
أهلا وسهلا وحياك أخووي ضيف وعضووو عزيز معـنــــا


يامرحبا فيييك



وأتمنى لك كل التوفيق والأستفادة والأفادة يا الغالي










تحياتي


الساعة الآن 03:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد